انتقالي لحج يدعم مستشفى راس العارة بأدوية ومستلزمات طبية

انتقالـﮯ العاصمة /لحج/ خاص

 

دعمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الاربعاء مستشفى مديرية راس العارة بمستلزمات طبية وعلاجية لمكافحة فيروس  كورونا وأمراض الحميات.

وقال رئيس اللجنة الطبية في لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية  بانتقالي لحج الدكتور صلاح المطري أن هذه المستلزمات الطبية والعلاجية مقدمة من انتقالي لحج ممثلا برئيس القيادة المحامي رمزي الشعيبي .

مشيرا إلى أنها تحتوي على مواد مطهرة وكمامات وملابس وقائية ومحاليل وريدية بالإضافة إلى بعض العلاجات الخاصة بأمراض الحميات 

من جانبه قدم مدير عام مديرية المضاربة ورأس العارة في محافظة لحج علي احمد الصيني شكره الجزيل للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة  

مبينا أن هذا الدعم والاهتمام ليس بجديد على القيادة المحلية للمجلس والتي كانت قد قدمت في وقت سابق مساعدات طبية وعلاجية لمستشفى المديرية .

 داعيا إلى المزيد من الراعية والاهتمام بالمديرية في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية تعويضا لها بعد الظلم الذي لحقها خلال السنوات الماضية من عمر الوحده الفاشلة.

من جانبهم تقدما رئيس القيادة المحلية الاستاذ جليل احمد ومدير مستشفى رأس العارة مطهر يوسف بجزيل الشكر للقيادة المحلية بانتقالي لحج على هذا الدعم وعلى تلمسهم هموم مواطنين العارة والمضاربة


حضر تسليم الدعم الطبي والعلاجية عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي علوي علي بن علي ومدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المحافظة  عبده علي الطالبي ونجيب الصبيحي عضو القيادة المحلية بانتقالي لحج وعضو لجنة الصحة فهد محسن .