حيا قيادة حضرموت وأعلن وقوفه الكامل مع أبناء المهرة .. انتقالي العاصمة عدن يناقش الملف الخدمي للمديريات ومستجدات الوضع العام في الجنوب.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/ خاص

 


ترأس الدكتور عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن ، صباح اليوم  الاجتماع الدوري لرﯠساء الإدارات والقيادات المحلية في عموم المديريات.

وحيت قيادة انتقالي العاصمة عدن في مستهل إجتماعها ،روح التلاحم الجنوبي الكبير الذي أظهر أبناء محافظة حضرموت والتفافهم المؤز حول قيادة المجلس الانتقالي وتأييد تطبيق قرار الإدارة الذاتية في عموم محافظات الجنوب ، معلنيين في الوقت نفسه تضامنهم المطلق ووقوفهم الكامل الى جانب أبناء محافظة المهرة ضد كل مايتعرضون له من قمع وتنكيل ومصادرة حقوقهم العامة في التعبير عن إرادتهم الشعبية الجنوبية وإقامة فعالياتهم السلمية التي تحاول قوى الشر الاقليمية واياديها الإخوانجية  
في المحافظة  الاستحواذ عليها ومصادرتها .

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع الهامة المدرجة في جدول اعماله وخاصة الوضع الخدماتي وآخر التطورات السياسية والأمنية والمستجدات العسكرية على الساحة الجنوبية عامة والعاصمة عدن على وجه الخصوص. 

وأستعرض المجتمعون التاثيرات الجانبية التي خلفتها إجراءات مجابهة فايروس ڪورونا على المواطنين خاصة في الجانبين الاقتصادي والاجتماعية خلال الفترة الماضية .

كما تداول الاجتماع ايضاً عدد من الرؤى والمقترحات الهامة المتعلقة بالعملية التعليمية وتعطيل التعليم في المدارس الحكومية بسبب إضراب المعلمين  والتربويين الجنوبيين .

وقد اقر الاجتماع عدد من التوصيات والقرارات الهامة حول القضايا والملفات التي تم تداولها في جدول الاجتماع هذا على ان يرفع بذلك تقريراً مفصلا عن مستوى الإنجاز في الاجتماع القادم .