رئيس انتقالي المعلا يبحث مع مدير ڪهرباء المنطقة الأولى بالعاصمة عدن مشاكل الأحمال الزائدة والربط العشوائي للتيار بالمديرية .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

 


التقى الدكتور علي عوض الصلاحي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمعلا ، صباح اليوم، بالمهندس ياسين عبدالكريم ، مدير إدارة كهرباء المنطقه الأولى بالعاصمة عدن .

وجرى خلال اللقاء بحث مشاكل انقطاع التيار الكهربائي وعملية الربط العشوائي في بعض المناطق والأحياء وخاصة المنازل العشوائية التي يكثر فيه استخدام الربط المزدوج والعشوائي بالمديرية. 

كما ناقش اللقاء مايعانيه سكان شارع الطليان ووحدة كاسترو من انقطاع مستمر للتيار الكهربائي بسبب الأحمال الزائدة وشدة الضغط على خط الكيبل الذي تسبب بإنفجاره مرات عدة.

وفي ذلك وجه المهندس ياسين ،قسم التوزيع في الكهرباء بسرعة وضع الحلول والمعالجات التي تضمن تقسيم الأحمال بصورة عادلة بين جميع الاحياء بالمديرية.

وقد تم الاتفاق على تنظيم حملة شاملة لفصل الربط العشوائي والمزدوج للتيار الذي يقوم به بعض السكان في أحياء المديرية ،على ان يتم ذلك بالتعاون والتنسيق مع الاجهزة الامنية والسلطة المحلية بالمديرية. 

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور الصلاحي شكره وتقديره للمهندس ياسين على تجاوبه مع شكاوي المواطنين، مؤكدا تعاون قيادة المجلس الانتقالي مع إدارة الكهرباء بكل مايخدم المواطن ويخفف من معاناته.

حضر هذا اللقاء المهندس صبري هيثم المدير الإداري بالمنطقة الأولى عضو القيادة للمجلس بالعاصمة عدن .