قيادة انتقالي العاصمة عدن تهنئ الأستاذ لملس واللواء الحامدي بمناسبة التعيينات الجديدة .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/ خاص

 

هنأت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس، عضو هيئة الرئاسة ، الأمين العام لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، بمناسبة تعيينه، محافظاً للعاصمة عدن واللواء محمد أحمد الحامدي بتعيينه مديراً عاماً لشرطة العاصمة عدن.

وعبر البروفيسور د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، في برقية تهنئة بأسمه وبأسم جميع أعضاء القيادة المحلية ، عن اطيب التهاني وأصدق التبريكات الى الاستاذ لملس واللواء الحامدي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية الجديدة.

وأشار الوالي في برقيته ، الى إن تعيين الاستاذ لملس واللواء الحامدي على رأس إدارة العاصمة عدن ، خطوة هامة جداً وفي الاتجاه الصحيح ، معبراً عن كامل ثقته في قدرة هذا القيادة على أحداث التغيير الافضل والمنشود الذي تتطلبه العاصمة عدن وتحقق أمال وتطلعات ابنائها الشرفاء في حياة كريمة آمنة ومستقرة .

كما أڪد الوالي وقوف قيادة وكوادر انتقالي العاصمة عدن الى جانب الإدارة الجديدة ومساندتها في كل ما من شأنه النهوض بالبنية  التحتية وتعزيز المشاريع التنموية وخدمة مصالح أبناء العاصمة عدن والجنوب عامة .