رئيس انتقالي حضرموت يلتقي قيادته المحلية بمديرية الديس الشرقية

انتقالـﮯ العاصمة /حضرموت/ خاص

 

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر القيادة بمدينة المكلا صباح يوم الأربعاء وبحضور نائبه، المناضل سالم أحمد بن دغار، برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية الديس الشرقية.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر بالحضور، شاكراً تواصلهم المستمر مع القيادة المحلية للاطلاع على سير أعمال وأنشطة المجلس التي تخدم المواطن والمديرية.

وناقش اللقاء العديد من القضايا المهمة وخاصة التطورات السياسية التي تخص المجلس وكذا الوضع العام على الساحة الجنوبية.

وأشاد بن الشيخ أبوبكر  بدور وعمل القيادة المحلية بالمديرية على كافة الأصعدة والمستويات من حيث إنجازها للمهام الموكلة إليها مع التي تسهم لتحسين العمل التنظيمي.

من جانبه قدم صلاح الكسادي، رئيس القيادة المحلية بمديرية الديس الشرقية، للدكتور بن الشيخ ابوبكر، شرحاً مفصلاً عن عمل ونشاط المجلس بالمديرية، مستعرضا أبرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عملهم
وعبر الكسادي وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية عن شكرهم وتقديرهم لجهود الدكتور بن الشيخ ابوبكر، ونائبه بن دغار وكل القيادة بالمحافظة على عملهم الدؤوب ومتابعتهم الحثيثة لنشاط المجلس بالمديريات وتلمسهم الهموم والمشكلات التي تواجههم وتذليلها لتقديم عمل وأنشطة بالصورة المطلوبة وفقاً للامكانيات المتاحة.

حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظ.