إدارة المرأة والطفل بانتقالي المنصورة تختتم دورة " فن صناعة البخور" بالعاصمة عدن .

انتقالي العاصمة /المنصورة / عيدروس عبدالله /خاص

 

اختتمت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمنصورة في العاصمة عدن اليوم الدورة التدريبية القصيرة " فن صناعة البخور " بالمديرية والتي اقيمت خلال الفترة من 9 ــ 13 فبراير الحالي ، تحت إشراف الاستاذة نسمة ذيبان، رئيسة الادارة بالمديرية وإعداد وتنفيذ الاستاذة ندى الشعبي نائبة رئيسة الادارة.  

وفي حفل ختام الدورة الذي بدأ بترتيل ايات من الذكر الحكيم ، ثم النشيد الوطني الجنوبي ، القت الدكتورة أماني عمبر رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمنصورة، كلمة عبرت فيها عن سعادتها بنجاح هذه الدورة شاكرة كل من ساهم ونفذ وشارك فيها ، متمنية للخريجات التوفيق والنجاح والاستفادة الكاملة من ماتلقينه خلال تلك الدورة. 

 كما القى الاستاذ هشام الجاروني نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية، كلمة قصيرة أشاد فيها بالاعداد الجيد والمميز من قبل القائمين على هذه الدورة وكذا روح الانضباط والحماس والاصرار على النجاح الذي ابدينه الاخوات المشاركات متمنيا لهن التوفيق والنجاح المستمر.  

 وجرى خلال الحفل توزيع الشهادات على الخريجات المشاركات في الدورة والبالغ عددهن 13 مشاركة وتكريمهن بجوائز رمزية .

حضر حفل ختام الدورة الاستاذة إشتياق محمد سعد، رئيسة دائرة المرأة والطفل بالامانة العامة للمجلس الانتقالي والمهندسة أيمان شيخان، رئيسة إدارة المرأة والطفل بانتقالي العاصمة عدن وعدد من القيادات المحلية للمجلس بالمديرية.