عصام يرأس اجتماعاً هاماً للقيادة المحلية في انتقالي البريقة بالعاصمة عدن

جانب من الاجتماع

انتقالي العاصمة / عدن ـ البريقة /خاص


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة ، صباح اليوم السبت، اجتماعاً هاماً، برئاسة الاستاذ عصام عبده علي ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن .

وفي بداية الاجتماع رحب الاستاذ عادل جعفر ، رئيس قيادة المجلس بالمديرية بالاستاذ عصام ومرافقيه وبكافة الحضور من اعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية.

وتحدث الاستاذ عصام خلال الاجتماع عن الجهود الطيبة التي تبذلها القيادة المحلية بالمديرية في انجاح عملها رغم كبر المساحة وتباعدها الجغرافي وكثافتها السكانية.

 وأشار عصام الى أهمية تعزيز العلاقة مع السلطة المحلية وتقديم قاعدة بيانات للنازحين والتفاعل مع قضايا المؤسسات التعليمية والهيئات الصحية مؤكدا على وقوف المجلس الى جانب المطالب الشرعية والحقوقية للمعلمين مع مراعاة الجانب الهام والحقوقي للطالب في ايجاد تعليم صحبح دون تعطيل او مساومة .

وشدد عصام على ضرورة العمل السياسي لانجاح وتحقيق اهداف الشعب الجنوبي والعمل بمايتناسب مع الظروف الراهنة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي ودور الاعلام الهام في نشر الوعي وضحد الاشاعات وفقا للاطر الرسمية لذلك.

من جانب اخر ، تحدث الاستاذ هشام رئيس الادارة التنظيمية بانتقالي العاصمة عدن، الذي شارك في الاجتماع، حيث اشار الى اهمية العمل التنظيمي والتخطيطي والحوار الجنوبي الجنوبي وأهمية عقد الاجتماعات في موعدها المحدد .

وشدد هشام على ضرورة الالتزام بالأنظمة واللوائح الخاصة بالمجلس الانتقالي والمشاركة في تبادل الخبرات بين القيادات و والاهتمام بالمراكز نع تحديد معايير الاختيار وسرعة الإنجاز .

كما ناقش الاجتماع عدد من المواضيع الهامة منها الادارية والتنظيمية وبعض الصعوبات والمعوقات التي تعرقل احيانا عمل الهيئة التنفيذية في قيادة المجلس بالمديرية.