إعلامية انتقالي العاصمة عدن تدشن دورة تدريبية في "فن صناعة الخبر الصحفي"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/ خاص

 

دشن الاستاذ عصام عبده علي ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، صباح اليوم ، أعمال الدورة التدريبية الخاصة بالكوادر الإعلامية المحلية في مجال " فن صناعة الخبر الصحفي " .

والقى الاستاذ عصام كلمة قصيرة في افتتاح الدورة التي تقام برعاية البروفيسور د. عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، رحب في مستهلها بالمشاركين ، مشدداً على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة لما لها من اهمية في اكتساب المهارات ورفع كفاءة الشباب في تنفيذ المهام بشكل احترافي ومميز ، مؤكدا دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لمثل هذه الدورات التأهيلية بشكل دائم ومستمر ،متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح. 

من جانبه قال الاستاذ خالد شوبه، رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن ، ان الهدف العام للدورة هو تنشيط القدرات الابداعية التي يمتلكها الكادر الاعلامي الجنوبي في المجال الصحفي وإعادة صقلها بمايواكب التطورات التكنولوجية والتقنية والاساليب العلمية الحديثة ، مشيراً إلى ان الدورة تاتي ضمن خطط وبرامج الإدارة الهداف إلى تحسين مستوى الاداء الإعلامي وتعزيز دوره الفاعل في خدمة الشعب الجنوبي وقضيته العادلة. 

هذا ويشارك في الدورة أكثر من 30 صحفيا وناشطا إعلامياً، بإشراف الاستاذ د. عبدالله الحو، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.