إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي العاصمة عدن تتفقد مستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر

انتقالي العاصمة/ عدن /خاص

 

تفقد العميد محمد عبدالقوي السعدي ، رئيس إدارة الشهداء والجرحى في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن صباح اليوم ، مستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر.

 

 

 

 وخلال الزيارة طاف السعدي ومرافقيه من أعضاء ورؤساء الإدارة في المديريات ، بالقسم الجراحي والدائرة الصحية لألوية الدعم والإسناد في المستشفى

 

حيث التقى بمدير الدائرة الدكتور عارف الداعري والدكتور انيس زيد التميمي عضو القيادة المحلية للمجلس مستشار ادارة الشهداء والجرحى بالعاصمة عدن والعميد عبدالحكيم الكوبي نائب مدير التوجية المعنوي لألوية الدعم والاسناد والاستاذ رشدي العمري مدير قسم الإعلام في ألوية الدعم والإسناد .

 

 

واطلعت إدارة الشهداء والجرحى على جهود الإدارة في المستشفى من خلال إستقبال الجرحى خاصة القادمين من الجبهات والدور الانساني الهام الذي يقوم به الاطباء الجنوبيين في قسم الجراحة في إجراء العمليات الجراحية المعقدة وبكفاءات عالية .

من جانبه قدم العميد السعدي شكره الجزيل وتقديره لمديرالدائرة الصحية وايضا للدكتور انيس التميمي على الجهود الطيبة وكافة الطاقم الطبي والاداري، ناقلا لهم تحيات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ومؤكدا دعم القيادة لتلك الجهود التي تقوم بها الدائرة الصحية في خدمة الجرحى وأسر الشهداء والمواطنين الجنوبيين .

 

كما قام السعدي ومرافقيه بزيارة بعض الجرحى الذين يرقدون في قسم الجراحة متمنيين لهم الصحة والشفاء العاجل.