رئيس جماهيرية انتقالي العاصمة عدن يلتقي برئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية بمدينة انماء

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


التقى الاستاذ فؤاد احمد ، رئيس الادارة الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، أمس الاربعاء بالاستاذ غازي احمد علي ، مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بمدينة انماء.

وبحث اللقاء العديد من القضايا التي تهم الشباب العاطلين وامكانية توفير مشاريع صغيرة تساعدهم في تحسين ظروفهم المعيشية وتحافظهم من الانحراف نحو المجهول.

كما ناقش اللقاء بعض المقترحات الخاصة باقامة دورات مهنية وحرفية في شتئ مجالات العمل بحيث يستفاد منها الشباب ليصبحوا قادرين على الالتحاق بسوق العمل والتغلب على الظروف القاسية التي يمروا بها خصوصآ غلاء المعيشة والبطالة وتنجنبهم مخاطر عديدة عن طريق تاهيلهم وادماجهم في المجتمع.

من جانبها تحدثت الاستاذة ندى عوبلي ، نائبة رئيس الادارة الجماهيرية ، حول احتياج الشابات الى الالتحاق بدورات توعوية ومهنيه مثل الخياطة وصناعة البخور والكوافير والتطريز وغيرها من الاعمال الخاصه بالمرأة الجنوبيه لتكون قادرة على إدارة شؤون اسرتها وتربية اولادها بعيش كريم.

هذا وقد ابداء الاستاذ غازي استعداده للتعاون والتنسيق في هذا المجال وتوفير فرص للشباب عن طريق الدورات التدريبية بالتعاون والتنسيق مع قيادة المجلس .

حضرت اللقاء المهندس جياب عاطف عضو قيادة انتقالي العاصمه عدن.