#العاصمة_عدن .. المريسي يلتقي منسق اللجنة العليا للإغاثة في اليمن

انتقالي العاصمة/ عدن /خاص

 


 التقى الأستاذ احمد المريسي ، نائب رئيس إدارة الخدمات والشؤون الإجتماعية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن صباح اليوم، برجل الأعمال ، الاستاذ جمال محفوظ بلفقية، مستشار وزارة الادارة المحلية ، منسق اللجنة العليا للإغاثة في اليمن .

 وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الهامة خاصة مايتعلق بالاعمال الإغاثية والانسانية وطريق توصيلها للمستهدفين والمستفيدين منها في عموم المحافظات وخاصة المحررة منها.

وتطرق اللقاء الى عمل اللجنة العليا للإغاثة وعلاقتها بالمنظمات والجهات الداعمة ووزارة التخطيط والمجتمع المدني والسلطات المحلية وكيفية التنسيق والتعاون المشترك مع قيادة انتقالي العاصمة عدن لتقديم ما من شأنه خدمة المجتمع وتوصيل الإغاثة لمستحقيها خاصة في مديريات العاصمة.

 كما استعرض اللقاء موضوع النازحين وكيفية الايواء في المراكز والمخيمات حيث اوضح الاستاذ جمال بعض العراقيل والهموم التي تواجهها اللجنة وسبل معالجتها وفقا لخطط وبرامج مدروسة للتغلب عليها وتغطية احتياجات المستهدفين.

 و اثناء الأستاذ جمال بلفقية على النشاط والدور الإيجابي الذي تقوم به قيادة انتقالي العاصمة عدن برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي عضر هيئة رئاسة المجلس؛ رئيس القيادة المحلية العاصمة عدن .

من جانبه قدم المريسي جزيل شكره وتقديره للاستاذ بلفقية على ما ابداه من حسن الاستقبال تجاوبه في تنسيق العمل المشترك القادم مع ادارة الخدمات والشؤون الاجتماعية في انتقالي العاصمة عدن.