برعاية انتقالي أبين .. الحبيل يتوج بكأس دوري الفقيد الخضر ملهم لكرة القدم بالوضيع

انتقالي العاصمة /ابين ـ الوضيع /جمال يسلم

 


برعاية ادارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي محافظة أبين اختتمت يوم امس الاربعاء منافسات دوري الفقيد ملهم للفرق الشعبية وذلك بلقاء مسك الختام بين فريقي الحبيل وبراعم العاصمة على ملعب علوش بلبو بالوضيع وتتويجه بكأس البطولة بجدارة واستحقاق أثر فوزة على فريق براعم العاصمة بضربات الترجيح 4/2 بعد تعادل الفريقين ايجابيا خلال مجريات اللقاء .

حيث انطلقت وقائع المباراة وسط اهازيج وهتافات الجماهير لمشاهدة النهائي المثير بين فريقي الحبيل وبراعم العاصمة استهل شوطها الأول بندية قوية وتسجيل هدفين جميلين بعد مباراة قوية شهدها ملعب المباراة الهدف الأول جاء في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول بامضاء اللاعب الخضر صالح لاعب فريق براعم العاصمة ، بينما سجل هدف التعديل لفريق الحبيل اللاعب احمد عوض لينتهي الشوط الأول ايجابيا بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني الذي ازداد فية ايقاع المباراة بعد اضاعت العديد من الهجمات هناء وهناك إلا أن نتيجة المباراة ظلت سائدة على شاكلة التعادل الايجابي هدف لهدف ، ليحتكم الفريقين بعد انتهاء وقت المباراة الاصلي إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق الحبيل وفوزة على براعم العاصمة بنتيحة 4/2 .

وبهذة النتيجة توج فريق الحبيل بطلا لمسابقة دوري الفقيد الخضر ملهم للفرق الشعبية في الوضيع والتي اقيمت برعاية ادارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي محافظة أبين .

حيث قام الضيوف يتقدمهم قيادات المجلس الانتقالي مديرية الوضيع والشيخ أحمد حسن علي شيخ قبيله المحاثيث وشخصيات اجتماعية من جميع مناطق المديرية تم تسليم فريق الحبيل بكاس البطولة وفريق البراعم بكاس الوصيف ،