برعاية محافظة العاصمة عدن .. الوالي وسوقي يشاركان في حفل تڪريم طواقم مركز الأمل المشارك في مجابهة #كورونا

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


 برعاية الاستاذ احمد حامد لملس ،محافظ العاصمة عدن الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اقام مكتب الصحة العامة والسكان، صباح اليوم حفل تكريم، طواقم مركز العزل الصحي بمستشفى الامل، بحضور البروفسور دكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، والمحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائبة رئيس الجمعية الوطنية ،والدكتور علي عبدالله صالح مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن .

وفي مستهل الحفل القى البروفسور الوالي كلمة قصيرة، شكر من خلالها كافة طواقم مركز الامل بجميع مهنهم وتخصصاتهم الذين شاركوا في مجابهة ڪوفيد ـ 19 ، معبرا عن فخره واعتزازه بهذا الجيش الابيض الذين هبوا لمواجهة الجائحة الفتاكة ، مترحماً علئ من وافاهم الأجل وهم يؤدون واجبهم الانساني في مواجهة تلك الجائحة.

واكد الوالي ان هذا التكريم جزء بسيط جدا من الشكر الكبير للذين تواجد في الصفوف الامامية لانقاذ ومعالجة المرضى، مشددا على ضرورة مساندتهم والوقوف بجانبهم نظير تلك الخدمات الطبية والانسانية الجليلة التي قدموها .

كما القيت عدد من الكلمات المعبرة عن هذه الاحتفالية واللفتة الإنسانية المميزة والمستحقة والتي حملت عبارات الشكر والثناء لكل من ساعد وساهم وشارك في مجابهة تلك الجائحة . 

هذا وجرى خلال الاحتفالية تكريم جميع الطواقم الادارية والطبية والصحية بجميع اقسامها وكذا عمال النظافة وسائقي طواقم الاسعاف وبعض الاعلاميين بالشهادات التقديرية تكريما وعرفانا للجهودهم العظيمة التي بذولها في مجابهة الامراض والأوبئة الاخيرة التي شهدتها العاصمة عدن وعلى وجه الخصوص جائحة كورونا .

كما تم تكريم لجنة مجابهة كورونا بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الاستاذ دكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة بالمجلس ،نائب رئيس مستشفى الجمهورية التعليمي . 

حضر الاحتفالية القاضي فيهم الحضرمي رئيس محكمة الاستئناف بالعاصمة عدن والدكتور زكريا القعيطي مدير مستشفى الامل والدكتور مروان الشرجبي مدير التمريضي في مركز الامل ومدير ادارة الصيدلة بمكتب الصحة وعدد من القيادات المحلية بانتقالي العاصمة عدن .