هيثم يترأس إجتماعاً هاماً للهيئة التنفيذية بقيادة #انتقالي_العاصمة_عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


ترأس المهندس نزار هيثم ، رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، عصر اليوم ، اجتماعاً هاماً لأعضاء الهيئة ، في مقر قيادة المجلس بالمنصورة .  

وفي مستهل الإجتماع بارك الأعضاء المجتمعون للمهندس هيثم تعيينه رئيساً جديداً للهيئة التنفيذية بقيادة انتقالي العاصمة عدن، مؤكدين وقوفهم الكامل إلى جانبه وشحذ هممهم وطاقاتهم البشرية لتسهيل عمله ومساعدته في كل ما من شأنه خدمة أبناء العاصمة عدن والجنوب عامة .

كما اثنئ أعضاء الهيئة خلال الاجتماع على الجهود العظيمة التي قدمها "سلفه" البروفيسور د. عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، في تأسيس وتشكيل القيادة المحلية بالعاصمة عدن ، أثناء توليه رئاستها ، شاكرين ومقدرين الدور الجبار والهام الذي لعبه د. الوالي في إرساء قواعد ومداميك القيادة خلال تلك الفترة.

من جانبه قدم المهندس نزار هيثم شكره وتقديره لقيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، على منحه هذه الثقة، متمنياً من العلي القدير بان يكون عند مستوى هذه الثقة ويكون خير خلف لخير سلف في اكمال المشوار العظيم الذي بدأه وأسس لبناته القوية وثبته البروفيسور د. عبدالناصر الوالي.

كما جددت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع ترحيبها الكامل بحكومة المناصفة بين الشمال والجنوب في العاصمة عدن، مؤكدة استعدادها التام لتسهيل مهام عملها وتوحيد جهود التعاون والتنسيق المشترك لتلبية إحتياجات المواطنين والعمل على توفير الخدمات الاساسية وإصلاح البنية التحتية في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب .

هذا ناقش الاجتماع عدد من المواضيع الهامة المدرجة في جدول اعماله ، وابرز التطورات السياسية والعسكرية والاقتصادية على الساحة الجنوبية عامة والعاصمة عدن على وجه الخصوص.

 وقد أقر الاجتماع في ختامه، عدد من التوصيات والمقترحات الهامة وخاصة مايتعلق بخطط وبرامج وانشطة القيادة المحلية خلال الفترة المقبلة .