نائب رئيس #انتقالي_العاصمة_عدن يهدي "إدارة ثانوية أبان" بصيرة مجموعة من الكتب القيمة .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

تفقد الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح امس ، ثانوية أبان للبنات في مديرية صيرة. 

وأطلع الأستاذ عصام خلال الزيارة على سير العملية التعليمية والتربوية بالمدرسة وابرز المشاكل والهموم التي تعترضها ، مشيداَ بجهود الإدارة والطاقم التدريسي في ايجاد الحلول والمعالجات الذاتية المناسبة للتغلب على تلك العراقيل وضمان إستمرارية العملية الدراسية بالشكل المطلوب. 

وخلال الزيارة أهدى الاستاذ عصام مكتبة الثانوية مجموعة من الكتب والمؤلفات والمراجع التربوية المتنوعة ، وفاءً وعرفاناً لهذا الصرح التربوي والتعليمي العظيم الذي تتلمذ في صروحه العديد من الاجيال المتعاقبة منذُ تأسيسها ومنهم الاستاذ عصام.

كما حث الاستاذ عصام، جميع الطالبات على الاهتمام بالقراءة والاطلاع على كل جديد ومفيد والبحث عن كل ماينمي العقول ويساعد في تنمية المهارات الذهنية بشكلا مستمر . 

من جانبها قدمت الاستاذة ايمان شرجبي ، مديرة إدارة الثانوية ، خالص الشكر والتقدير للاستاذ عصام، على هذة اللفتة الكريمة والهدية القيمة التي ستكون اضافة نوعية مميزة لمكتبة الثانوية .

وكانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن قد أقرت ان يكون العام الحالي 2021م "عاماً لتعزيز ودعم التعليم والثقافة والمؤسسات الجنوبية"