قيادة انتقالي خورمكسر تكرّم أوائل الطلاب في مدرسة العريش

انتقالـﮯ العاصمة / عدن / خاص

 

أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، امس، حفلا تكريميا لأوائل طلاب مدرسة العريش وذلك لتفوقهم خلال الفصل الدراسي الأول للعام 2020 - 2021م.

وخلال الحفل التكريمي، الذي بدأ بكلمات عطرة من القرأن الكريم ثم تخلله النشيد الوطني الجنوبي، ألقى رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بانتقالي المديرية الأستاذ مازن أبوبكر البغدادي كلمة قدّم فيها التهاني والتبريكات إلى جميع الطلاب المتفوقين، حاثا بقية الطلاب لبذل المزيد من المثابرة والاجتهاد وإظهار روح المنافسة على المراكز الأولى.

وأشاد البغدادي، في الحفل، بدور إدارة المدرسة ممثلة بمديرها الأستاذ ياسر السليماني، ووكيلها الأستاذ حسين لبتر، وسعيهما في إنجاح العملية التعليمية، وإيصال الرسائل التربوية للطلاب وتشجيعهم رغم شحة الإمكانيات. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية للمستوى المطلوب، بكون الطلاب هم النواة الأولى التي يتكون منها المجتمع المتعلم، وبهم يحصل التطور.

وجاء بعدها تكريم أوائل الطلاب بشهادات تقديرية وبجوائز عينية تحفيزا لهم لمواصلة الاجتهاد والحفاظ على مستواهم العلمي، بالإضافة إلى تكريم أولياء أمور الطلاب المتفوقين الذين كان لهم الدور البارز في متابعة أبنائهم والوقوف مع المعلم في إيصال الرسالة العلمية والتربوية إلى الطلاب. 

الجدير بالذكر أن هذا التكريم يأتي في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه المجلس الانتقالي الجنوبي لدعم التعليم في كافة مجالاته والاهتمام بشريحة الشباب ومواهبهم واهتماماتهم في شتى الجوانب العلمية والمهنية والسعي بشتى الطرق لتأهيل شباب دولة الجنوب وإيصالهم للمستوى العلمي اللائق بهم.