وزير الخدمة المدنية والتأمين يرأس اجتماعاً مع ممثلين عن شركة بيترومسيلة.

انتقالـﮯ العاصمة / عدن / خاص

 


ترأس معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم بديوان عام الوزارة في العاصمة عدن، اجتماعاً هاماً مع شركة بيترو مسيلة بحضور رئيس المؤسسة العامة للتأمينات اﻷجتماعية الاستاذ أحمد سيف . 

وفي بداية الاجتماع ناقش معاليه مع ممثلي الشركة ضمان انسيابية اشتراكات الشركة التامينية وتوريدها الى البنك المركزي والتسهيلات الممنوحة للشركة في هذا الجانب ونوه معاليه إلى أهمية تطوير العمل مستقبلا ضمن توجهات الخطة العامة للحكومة في تعزيز الإيراد وحصر توريده بجهة واحده فقط تتمثل في البنك المركزي بالعاصمة عدن هذا واستعرض معاليه إمكانية مشاركة المؤسسة العامة للتأمينات في فرص الاستثمار مع شركة بترومسيلة والنهوض بمستوى الاستثمار مؤكدآ على ضرورة العمل على إيجاد رؤى مشتركة وبرامج عمل تركز على الاستثمار والذي من شأنه أن يعزز مكانة المؤسسة والمؤمن عليهم.

وشدد معالي الوزير على أهمية تشجيع الاستثمار لافتاً إلى أهمية اضطلاع الجميع بالمسئولية الملقاة على عاتقهم في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد .

كما ناقش معاليه، الجوانب المتصلة بسير العمل بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومعالجة الصعوبات التي تواجة المؤسسة .

حضر الاجتماع كل من وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الاستاذ عدنان عبدالجبار ، ومستشار وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الاستاذ ناصر اليزيدي ، ومدير مكتب معالي الوزير ، الدكتور يافع العُمري.