#العاصمة_عدن .. هيثم يترأس الاجتماع الدوري لتنفيذية #انتقالي_التواهي

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

 

ترأس المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن اليوم الاثنين الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي مديرية التواهي بحضور الاستاذ احمد عبدي رئيس تنفيذية انتقالي المديرية .

وقدم هيثم خلال الاجتماع لمحة عن توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي خلال المرحلة القادمة ودور القيادات المحلية في تنفيذ تلك التوجهات من خلال البرامج والخطط التي ستنفذ خلال الفصل الاول من عام 2021 .

واكد هيثم في حديثه عن اهمية ان تطلع الادارات التنفيذية في المديرية بمسؤليتها الكاملة في العمل التنظيمي وتنفيذ الخطط وايضا دورها الرقابي على المشاريع الخدمية في المديرية من حيث سلامة وجودة المواصفات في تنفيذ تلك المشاريع ومتابعة هموم المواطنين 

واوضح هيثم في الاجتماع ان دور القيادات المحلية في المديريات هو دور مهم وتكاملي في انجاح عمل الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي محافظ العاصمة .

وكان الاستاذ احمد عبدي قد قدم في مستهل الاجتماع تهاني وتبريكات قيادة انتقالي مديرية التواهي للمهندس نزار هيثم لنيله ثقة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لعضوية هيئة الرئاسة و رئاسة تنفيذية انتقالي العاصمة ، موكدا على تقديم كل الطاقات البشرية لانجاح عمله لما فيه خدمة لقضية الجنوب وابناء العاصمة عدن عموما ومديرية التواهي خاصة. 

واستمع هيثم خلال الاجتماع لمداخلات مدراء الادارات عن الانجازات والصعوبات خلال عام 2020 والبرامج والانشطة التي ستنفذها القيادة المحلية خلال الفصل الاول من عام 2021 ، حيث خرج الاجتماع بعدد من التوصيات والانشطة التي ستنفذ خلال هذا الفصل .