برعاية #الرئيس_الزُبيدي .. انتقالي المنصورة يحي ذكرى شهداء السلطة القضائية بمشاركة نجوم الزمن الجميل في ڪرة القدم الجنوبية .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

  
برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، وبدعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، نظم انتقالي المنصورة ، عصر اليوم، مباراة في كرة القدم بمشاركة أكثر من 40 نجماً جنوبياً من لاعبي الزمن الجميل، إحياءً للذكرى الخامسة لشهداء السلطة القضائية بالمديرية.

وشهدت المباراة تنافساً قوياً قدم فيها النجوم الكبار لمحات فنية كروية جميلة اعادة الى اذهان الجمهور ذلك التاريخ الكروي الجميل الذي عُـرفت بها كرة القدم في الجنوب. 

هذا وعقب ختام هذه الفعالية الرياضية الجماهيرية، جرى تكريم لاعبي الفريفين بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية بالاضافة إلى تكريم الكابتن محمود عبيد الذي حصل على الاجازة الدولية كأول مدرب معتمد من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الفئة A على المستوى المحلية.
 
حضر المبارأه المهندس نزار هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن ،والقاضي فهيم الحضرمي رئيس محكمة الاستئناف، والاستاذ احمد الداؤودي مدير عام المنصورة ، والدكتورة اماني عمبر رئيسة انتقالي المديرية ،ورئيس محكمة الاستئناف بمحافظة ابين القاضي قيصر والدكتور عبدالرب القديمي مدير مكتب الصحة بالمنصورة وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية والسلطة المحلية بالمديرية وشخصيات اجتماعية ورياضية وإعلامية وتربوية وجمهور غفير من عشاق ومحبي كرة القدم.