بن شملان يترأس اللقاء الموسع للجان المجتمعية والاجهزة الأمنية بدارسعد في #العاصمة_عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

 

ترأس الاستاذ عبدالله ناجي بن شملان، رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد بالعاصمة عدن صباح اليوم، اللقاء الموسع الذي نظمته رئاسة اللجنه المجتمعية في منطقتي الشرقية والغربية وقيادة المنطقة الأمنية ومراكز الشرط بالمديرية .

واكد بن شملان ، خلال اللقاء على اهمية البدء بتنفيذ مهام اللجان المجتمعية على الارض لكي تقوم بدورها الاحتماعي والامني والخدمي في مساعدة المواطنين بكل امانة ومصداقية ، مشددا على أهمية ان تقوم قيادة المجلس والسلطة المحلية واجهزة الامن بتثبيت مشروعية هذه اللجان لما لها من دور فاعل في خدمة المجتمع وتحقيق السكينة العامة بالتعاون مع الاجهزة الامنية بالمديرية.

كما تحدث في اللقاء ايضا قائد المنطقة الامنية العميد محمد السكرة ونائبه العقيد محمد علوي ومدير شرطة الشرقية االعقيد عدنان سروري ومدير شرطة دارسعد منيار السروري 

والاخ سيف القطوي نائب رئيس اللجنة المجتمعية الذي اكدوا جميعهم على على اهمية التعاون مع اللحان المجتمعية مشيرين إلى ضرورة ان يقوم المدير العام والمحافظ ومدير امن المحافظة باصدار التوجيهات اللازمة لاعتماد ختومات وتوصيات اللجان المجتمعية وانهى الازدواجية والتعامل مع عقال الحارات.

هدا وكان المهندس عبدالعزيز النامس رئيس اللجان المجتمعية بدارسعد قد افتتح اللقاء مرحبا بجميع الحاضرين وشاكرا تجاوبهم في المشاركة في هذا اللقاء الهام.