بمشاركة هيثم .. اجتماع موسع للهيئتين التنفيذية والإدارية لمنسقية #الانتقالي في #جامعة_عدن.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

 

عقدت المنسقية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة عدن صباح الأربعاء اجتماعاً موسعاً في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمنصورة ضم الهيئتين التنفيذية والإدارية للمنسقية برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالجامعة د. يحيى شائف الشعيبي وبمشاركة كل من المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس انتقالي العاصمة عدن.

 

ووقف الاجتماع أمام عدد من القضايا التنظيمية للمنسقية والجامعة والجنوب بشكل عام في ظل المتغيرات السياسية والظروف التي يمر بها الجنوب.

 

وفي الوقت الذي تتابع المنسقية العليا للانتقالي في جامعة عدن وباهتمام كبير استحقاقات الكادر التعليمي والمساعد فقد اقر الاجتماع تشكيل لجنة خاصة للعمل وبكل جهد لدعم حلها حلا عادلا.

 

واستعرض الاجتماع مشروع اللائحة التنظيمية للمنسقية مشيدة بالجهود الي بذلتها اللجان المكلفة باعدادها بشكل متميز مشيدا بالخطط الفرعية المرفوعة من قبل المنسقيات للعام 2021م وإقرارها مكلفاً رؤساء الإدارات ونوابهم بإعداد الخطة العامة للمنسقية العليا من الخطط الفرعية للكليات في فترة لا تتجاوز الٲسبوع.

 

كما أقر الاجتماع حزمة من الإجراءات المتعلقة بالشأن الداخلي للمنسقية وفروعها في الكليات بهدف تفعيلها وتطويرها في كل المجالات موصياً قيادة انتقالي العاصمة بسرعة التنسيق مع القيادة العليا في الرئاسة وقيادة الأمانة العامة للتكرم في إنجاح حفل الإشهار