الصلاحي والجاوي يفتتحان مقر اللجان المجتمعية في #المعلا بالعاصمة #عدن

انتقالـﮯ العاصمة / عدن / خاص

 

 

افتتاح الدكتور علي عوض الصلاحي رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الاننقالي الجنوبي في المعلا بالعاصمة عدن ،بمعية مدير عام المديرية الأستاذ عبدالرحيم الجاوي، صباح امس ، مقر الخاص باللجان المجتمعية في المديرية.


وفي الافتتاح ألقى الدكتور علي عوض الصلاحي كلمة رحب فيها بالأستاذ الجاوي وممثل اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن وبجميع الحاضرين شاكرا لهم المشاركة في حفل الافتتاح هذا.

وحث الصلاحي  في كلمته قيادة السلطة المحلية والأجهزة الامنية على تثبيت مشروعية اللجان المجتمعية في الأحياء السكنية وتعزيز دورها الفاعل والهام في خدمة الوطن والمواطن .

كما دعا الصلاحي السلطات المحلية والأجهزة الأمنية بسرعة إعطاء التوجيهات اللازمة إلى المرافق الحكومية والمدنية وجهات الاختصاص لاعتماد ختومات لقيادة اللجان المجتمعية وإلغاء اي مهام سابقة بهذا الخصوص .

من جانبه وجه الجاوي قيادات اللجان المجتمعية في جميع الأحياء السكنية بالعمل بين المواطنين ومساعدة السلطة المحلية في حل المشاكل العامة  واصلاح ذات البين بين السكان.
 
واكد الجاوي على دعم العمل المشترك بين السلطة المحلية بالمديرية ولجانها المجتمعية في كل القضايا التى تهم المواطن والمساعدة في رفع كل هموم المواطن إلى السلطات العليا بالعاصمة للعمل على حلها .

في الأخير شكر الدكتور علي الصلاحي مأمور مديرية المعلا على كل التسهيلات الذي قام بها من أجل إنجاح عمل اللجان المجتمعية بالمديرية ، شاكرا ايضا مدير التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ ياسر محفوظ والاستاذة مريم زبيدي على توفير مقر للجان المجتمعية من أجل مزاولة عملها بالشكل المطلوب. 

حضر الافتتاح رئيس قيادة اللجان المجتمعية بالمديرية الاستاذ نصر شائف والأستاد فؤاد هؤيدي نائب رئيس اللجان المجتمعية وجمع من أعضاء اللجان المجتمعية بالمديرية