الدائرة الإعلامية تواصل زياراتها الميدانية لإدارات الإعلام بانتقالي العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


واصلت الدائرة الاعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبية برنامج زياراتها الميدانية لتفقد سير عمل الادارات الاعلامية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس بمديريات العاصمة عدن .
 
حيث التقى الدكتور عبدالله الحو رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة اليوم الاحد بأعضاء الادارة الاعلامية بتنفيذية انتقالي المعلا بحضور الدكتور على عوض رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية وخالد شوبه مدير الادارة الاعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن .

 واوضح د. الحو خلال اللقاء ان هذه الزيارات التي دشنت يوم امس تهدف الى رفع مستوى العمل الاعلامي على المستويات المهنية والادارية والتنظيمية للإدارات الاعلامية لمواجهة كافة التحديات التي يواجها الجنوب وابراز نشاطات وفعالية هيئات المجلس في كافة محافظات الجنوب .

واستمع الحو من رئيس الهيئة التنفيذية للمديرية ومدير الادارة الاعلامية بانتقالي العاصمة الى شرح موجز عن الصعوبات والتحديات التي واجتها الادارة الاعلامية بانتقالي المعلا خلال المرحلة الماضية , وكذا المقترحات والتوصيات والتي من شانها تطوير الاداء ورفع كفاءة العمل الاعلامي بالمديرية خلال المرحلة المقبلة .