الطويلة يطيح بالسلفادور ويضرب موعداً مع نشوان في نهائي طائرة الشهيد نبيل القعيطي للفرق الشعبية بصيرة .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص


 
استطاع فريق الطويلة من تجاوز فريق السلفادور وتأهل إلى المباراة النهائية بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد ، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية( ملعب سكنية القطيع في كريتر ) والتي تشارك فيها 8 فرق قسمت إلى مجموعتين تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

جاء تأهل فريق الطويلة إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق السلفادور بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد بعد مباراة استعراضية جميلة قدمها الفريقان بمستوى رائع ، وقد جاءت نتائج المباراة : ( 15-25 ) للطويلة ، ( 19-25 ) السلفادور ، ( 16-25 ) ، ليتأهل بعدها فريق الطويلة إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق نشوان الذي تمكن يوم أمس من تجاوز فريق العقبة والصعود إلى النهائي ، وقد أدار المباراة الحكم محمد الأحمدي وساعده خالد وليد . 

وهذا يلتقي عصر يوم الجمعة فريقا ( الطويلة ونشوان ) في نهائي بطولة الشهيد البطل نبيل القعيطي لكرة الطائرة للفرق الشعبية .

يشار ان البطولة تقام تحت اشراف ، هاني بدر مسعود
 المشرف الفني لاتحاد الطائرة ، ورامي عبدالحميد لاعب المنتخيات الوطنية للكرة الطائرة ومدرب نادي المنصورة الرياضي ، وفرزدق خليفة نائب إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي بمديرية صيرة .

إعلام انتقالي صيرة