قائد #قوات_الدعم والإسناد ورئيس تنفيذية #انتقالي_المعلا يتفقدان #جزيرة_ميون

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


قام العميد محسن الوالي قائد الوية الدعم والاسناد بمعية الدكتور علي عوض الصلاحي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المعلا ، أمس الخميس بزيارة تفقدية الى جزيرة ميون التابعة إداريا لمديرية المعلا بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التقى الوالي والصلاحي بالقائد "صالح علي خزور" ممثل السلطة المحلية وقائد كتيبة الدعم والإسناد بالجزيرة ، والذي اصطحبهم في جولة شملت عدد من المرافق الخدمية في الجزيرة منها "المدرسة ، والوحدة الصحية ، ومحطة تحلية المياه "كنداسة" ومحطة الكهرباء" .

حيث تلمسا خلال الجولة التفقدية الهموم والصعوبات التي تواجه الأهالي في الجزيرة ، واعدين برفعها إلى السلطة المحلية بالعاصمة عدن والجهات ذات الاختصاص .

كما قام الوالي والصلاحي بتفقد عدد من الواقع العسكرية المنتشرة في الجزيرة بمعية القائد خزور مشيدين بدرجة اليقظة والانضباط التي يمتلكها الجنود، وكذا روح الثبات والصمود في مواقعهم العسكرية رغم الظروف العصيبة التي يمروا بها جراء انقطاع المرتبات وتحملهم العناء في سبيل الدفاع عن ارض الجزيرة من اي اعتداءات قد تطالها .

وفي ختام الزيارة نقل الوالي والصلاحي تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقيادة هيئة رئاسة الانتقالي إلى الأهالي وقيادة وضباط وافراد قوات الدعم والإسناد بالجزيرة ، شاكرين لهم كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

بدورهم ثمن أبناء ميون الدعم السخي الذي يقدمه المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة الوية الدعم والإسناد للمرافق الخدمية في الجزيرة, مثل التعليم والصحة الذي ساهم بشكل كبير في الحد من معاناتهم ، كما قام العميد محسن الوالي باعتماد بناء ثلاثة فصول دراسية لمدرسة الجزيرة على نفقة الدعم والإسناد وذلك لسد النقص الحاصل في عدد فصول الدراسة .

رافق الوالي والصلاحي خلال الزيارة العميد ركن عبدالسلام زين رئيس عمليات الدعم والإسناد، والعميد أحمد فضل ركن مالية الدعم والإسناد، ورشدي العمري رئيس المركز الإعلامي للدعم والإسناد ، وغسان القعيطي نائب مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن.