بمناسبة #يوم_المرأة_العالمي .. وزير الخدمة المدنية والتأمينات يڪرّم رئيسة قسم العظام بمستشفى الجمهورية في العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

كرّم معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة المناصفة الدكتور عبدالناصر الوالي، صباح اليوم الإثنين بالعاصمة عدن، رئيسة قسم العظام بهيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي زينب محمد؛ نظير الجهود التي بذلتها خلال مسيرتها وخدمتها الإنسانية في القسم.

وخلال حفل التكريم، الذي جاء بمناسبة "اليوم العالمي للمرأة"، ألقى معالي الوزير الوالي كلمة مقتضبة أوضح فيها أن أغلب الطاقم الطبي والتمريضي تتلمذ على يد كوكبة من رواد التمريض الأوائل الذين خدموا وقدموا الكثير للمرضى منهم زينب محمد حسن. منوهاً بأن معاليه أحد الذين تعلموا على يد مثل هؤلاء الذين يجب أن ترفع لهم القبعات؛ عرفانا لما قدموه في أقسام المستشفى.

وأشار معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات إلى أن الطاقم التمريضي هم الذين يواجهون الحالات التي تحتاج إلى رعاية تمريضية أكبر من الرعاية الطبية، وهم الذين يعتبرون واجهة المستشفى، فلهم منا كل التقدير والحب والاحترام.

بدوره، قال مدير لجنة الصحة القائم بأعمال مدير مستشفى الجمهورية الدكتور سالم الشبحي: إن هذا التكريم لا يساوي شيئاً نظير ما قدمته الأخت زينب في قسم العظام، متمنياً لها دوام التوفيق في حياتها العملية والأسرية. 

من جانبها، عبرت زينب عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات وإدارة المستشفى وقسم العظام على هذا التكريم، وأن سعادتها تكمن في رؤية جهودها في تواجد كوادر مهنية، تخدم المرضى وترتقي بالعمل الصحي.

إعلام الوزارة