تڪريم مميز للبروفيسور الوالي "مؤسس البورد العربي في جراحة العظام" بالعاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


ڪرمت رابطة جراحي العظام الجنوبية ومجلس الاختصاصات الطبية في العاصمة عدن ، امس الخميس ، بروفيسور ومؤسس البورد العربي في جراحة العظام، معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بحكومة المناصفة أ. د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .

وفي الحفل الذي اقيم في قاعة قصر العرب بالمعلا ، برعاية كريمة من محافظة العاصمة عدن، الاستاذ احمد حامد لملس، ڪُرم البروفيسور الوالي، نظير جهوده الكبيرة والعظيم في تأسيس البورد العربي في مجال جراحة العظام، اضافة تكريم خريجي البورد العربي ، من العام 2015 ــ 2020م في هذا المجال .

والقيت خلال الحفل عدد من الكلمات اشتملت في مجملها عن اهمية هذا التخصص و ضرورة تشجيع الطلاب على ممارسته، وحثوا الاخصائيين الجدد على ضرورة مساعدة و تشجيع زملائهم والاهتمام في تحسين مستوى المشافي الحكومية.

كما تضمنت الكلمات عبارات الشكر والتقدير والعرفان للمؤسسين الاوائل واساتذة العظام وعلى رأسهم البروفيسور الوالي، وزملاءه الذين افنوا حياتهم في سبيل خدمة المجتمع و تعليم الاجيال و كانوا هم اساس هذا التخصص الهام في بلادنا.

هذا وتعذر حضور البروفيسور الوالي هذه الاحتفالية التكريمية بسبب الانفجار الإرهابي الذي استهدف موكبه والذي نجا من بحفظ الله ورعايته .