بحضور بن جرادي .. مدير مكتب الصحة بالعاصمة عدن والشركة الدوائية يڪرمان الأمهات العاملات بمجمع القطيع الصحي .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


كرمت إدارة مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن برئاسة الدكتور علي عبدالله صالح، والشركة الدوائية الحديثة، صباح اليوم، عدد من الأمهات العاملات في مجمع القطيع الصحي، بمناسبة عيد الأم العالمي "21 مارس" .

وفي حفل التكريم الذي اقيم بالتعاون والتنسيق مع إدارة المجتمع الصحي في حي القطيع برئاسة الدكتورة هوزان هاشم ، وشارك فيه الدكتور محمود بن جرادي، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، القيت العديد من الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة والمكانة الكبيرة والعظيمة للأم في الحياة الاجتماعية وكذا دورها الهام والرائد في كافة المجالات العلمية والعملية المختلفة .

عقب ذلك قامت الدكتورة هوزان بمعية ضيوف الحفل بتكريم عدد من الأمهات العاملات في المجمع وتقديم لهن الهدايا الرمزية والتذكارية بهذا المناسبة الأسرية العظيمة.

وفي ذلك السياق وبعد ختام حفل التكريم، قام الدكتور علي عبدالله، بتفقد اقسام المجمع ، حيث اطلع على القسم المستحدث والخاص بمرضى العيون .

واستمع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن، إلى شرح مفصل من قبل الإدارة عن الدور الهام الذي يقوم به المجمع الصحي بكافة اقسامه ومايقدمه من تسهيلات علاجية وطبية لكافه المرضى بالمديرية .

حضر الاحتفالية، مستشار مكتب الصحة والسكان بالمديرية .