قيادات من انتقالي العاصمة عدن تلتقي نائب مدير كهرباء المنطقة الثالثة .

انتقالي العاصمة /عدن /خاص

 


التقى صباح أمس الاستاذ عادل جعفر رئيس القيادة المحلية بانتقالي البريقة والاستاذ احمد عبدالله مريسي، نائب مدير إدارة الخدمات والشؤون الاجتماعية في انتقالي العاصمة عدن ، صباح أمس ، بالمهندس مفيد ماطر ، نائب المدير العام بمؤسسة كهرباء المنطقة الثالثة بالبريقة.

 وجرى خلال اللقاء مناقشة الكثير من القضايا الهامة خاصة مايتعلق بتوصيل التيار الكهربائي الى منازل المواطنين الذين تم استكمال كافة اجراءاتهم ولم يتبقى سوى ان تفي المؤسسة بالتزاماتها وربط التيار لهذه المنازل.

 كما أستعرض اللقاء إستعدادت إدارة المؤسسة للصيف القادم والصعوبات التي تواجهها ووسبل المعالجات والحلول التي يتم العمل عليها للتخفيف من شدة المعاناة التي قد يواجهها المواطنين في العاصمة عدن خاصة وان شهر رمضان المبارك .

واكد المهندس ماطر إن إدارة الموسسة تبذل قصار جهدها لمعالجة قضايا المواطنين وحلها في أسرع وقت ممكن برغم الظروف المعقدة وشحة الامكانيات ووجود بعض العراقيل وطفرة البناء المتسارعة في المنطقة الرسمي منها والعشوائي والذي تسببت هي في كثير من الأختناقات والانطفاءات التي تعاني منها مديريات العاصمة عدن.

وفي ختام الزيارة قدمت قيادات المجلس الانتقالي كل التقدير والاحترام لادارة المؤسسة في المنطقة الثالثة على ماتبذله من جهود للحد من مشاكل وانقطاعات التيار الكهربائي وايصال خدماتها الى جميع المواطنين بشكلا افضل ، شاكرين للمهندس ماطر ، حُسن الاستقبال الطيب والتعاون في ايضاح الامور في هذا المجال.