بمشاركة لجنة مجابهة #كورونا بالمجلس الانتقالي ..

الڪاف وسوقي يلتقيان إدارة مشفى الجمهورية في العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

التقى المهندس عدنان الكاف عضو هيئة الرئاسة ، القائم بأعمال الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، بمعية المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائبة رئيس الجمعية الوطنية، صباح اليوم ، بإدارة في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن برئاسة الاستاذ دكتور سالم الشبحي، اللقائم باعمال مدير عام المشفى.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه عدد من أعضاء لجنة مجابهة كورونا التابعة للمجلس، اطلعا الكاف وسوقي على الية العمل في اقسام ومراكز المستشفى ومستوى جاهزية اقسام الطوارى في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى، وكذا الصعوبات والمعوقات التي توجهها إدارة المشفى خاصة في الجوانب المالية والية تحصيل المديونية المستحقة للمسشفى لدى بعض الجهات الأخرى.

كما ناقشا الكاف وسوقي مستوى التنسيق المشترك بين إدارة المشفى ولجنة مجابهة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي وتحديد اليات العمل المشترك لمجابهة هذه الجائحة . وفي ختام اللقاء دعا الاستاذ الكاف كل المنظمات الداعمة والجهات ذات العلاقة إلى الايفاء بوعودها والتزاماتها والمساعدة في تقديم الدعم والعون اللازم للتصدي لهذه الجائحة شاكراً رؤوس الاموال الجنوبية وتجار القطاع الخاص اللذين استجابوا للمناشدات الإنسانية وساهموا في تقديم الدعم اللازم للتصدي لهذه الجائحة ومحاولة السيطرة على الأوبئة الفتاكة المصاحبة لها.

حضر اللقاء دكتورة أماني عمبر والمهندس جياب عاطف وخالد شوبه، أعضاء لجنة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي