إجتماع هام لإدارتي جماهيرية انتقالي المنصورة وصيرة بالعاصمة #عدن

انتقالي العاصمة /عدن /خاص

 

عقدت إدارتي الجماهيرية والمجتمع المدني بانتقالي مديرتي المنصورة وصيرة بالعاصمة عدن، صباح أمس، اجتماعا هاما مشتركا في مقر قيادة المجلس بالمنصورة. 


وافتتح الاستاذ رمزي محمد قاسم رئيس الادارة الجماهيرية والمجتمع المدني بالمنصورة الاجتماع ، مرحبا بالاخوة والاخوات في قيادة جماهيري انتقالي صيرة برئاسة الاستاذة ريما نعمان عبده رئيسة الإدارة ، ناقلا اليهم تحيات ومباركة الدكتورة اماني عمبر رئيسة انتقالي المنصورة لحضورهم هذا الاجتماع المميز والهام، متمنيا لهم التوفيق والنجاح والخروج بمخرجات عمل هادفة تعزز و تطور العمل المجتمعي للمديريتين (المنصورة وصيرة خاصة والعاصمة عدن والجنوب بشكلا عام.

  وقد ناقش المجتمعون عدد من الملفات والمواضيع الهامة المدرجة في جدول اعمال الاجتماع ومن ابرزها ماتم إنجازه من خطة عمل شهر فبراير الماضي وكذا الانشطة المقرة في خطة مارس الحالي.

واطلع المجتمعون على نتائج نشاط النزول الاخيره للجنة المشكلة من قيادة جماهيرية العاصمة عدن حيث اكد الاجتماع التأكيد على ضرورة تنفيدها بعد اطلاع الهيئات التنفيدية في المديريات عليها.

كما جرى مناقشة التصور المقدم الى قيادة المنصورة والخاص بتنفيذ فعالية مجتمعية في الذكرى الثالثه لاشهار مجلس مديرية المنصورة يوم 10 مارس الحالي للمصادقة عليه.  

وفي ختام الاجتماع اقرت قيادة جماهيرية المديريتين عقد لقاء مشترك اخر لتبادل الخبرات الجماهيرية والمجتمعية خلال الشهر القادم .

 كما تم الاتفاق الاولي لاقامة الفعالية البحرية والفنية المشتركة بين المديريتين على ان يتم رفع التصور الى قيادة الجماهيرية بالعاصمة عدن لاقرارها النهائي على ان يتم تنفيذها خلال الشهر القادم .

  وختم الاجتماع الاستاذ رمزي بتقديم جزيل الشكر للحاضرين جميعا مثمناً تفاعلهم المميز مع مادارفي هذا الاجتماع من نقاشات مشتركة وهادفة وحرصهم الاخوي على توحيد الرأي والهدف لانجاح العمل الجماهيري والمدني في عموم مديريات العاصمة عدن .