قيادة #انتقالي_المنصورة بالعاصمة #عدن تتفقد عدد من مدارس المديرية

انتقالي العاصمة/ عدن/خاص

 


تفقدت رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمنصورة، الدكتورة اماني عمبر وعدد من القيادات المحلية بالمجلس صباح أمس الثلاثاء عدد من المدارس الحكومية والخاصة في المديرية.

 واطلعت عمبر ومرافقيها على سير العملية التعليمية في مدارس ثانوية حامد خليفة للاولاد وثانوية النعمان للأولاد ،ثانوية عدن النمودجية للبنات ومدارس الراشد النمودجية الخاصة.

واعربت قيادة الانتقالي على تقديرها لمدراء تلك المدارس وحرصهم على استمرار العملية الدراسة للطلبة رغم دعوات الاضراب التي دعت لها نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين .

 وأكدت عمبر على حق المعلم في مطالبه المشروعة مع الاخذ بعين الاعتبار عدم الاضرار بمصلحة الطالب في حقه الدراسي.

 كما اوضحت عمبر وجهة نظر قيادة المجلس الانتقالي ووقوفها الكامل الى جانب انتزاع حقوق المعلمين ولكن دون تعطيل وعرقة التعليم في الجنوب.

 واستمعت عمبر ومرافقيها الى ماتعانيه إدارة هذا المدارس من مشاكل وصعوبات تحد من اتمام الدراسة بالشكل الصحيح ومنها عدم توفير الكتاب المدرسي لجميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية ومدى امكانية المجلس المساعدة في حل هذه المعضلة.

 

 من جانبه ، ناقش الاستاذ ماجدالشعبي رئيس إدارة الشباب والطلاب في انتقالي المنصورة امكانية التعاون والتنسيق في اقامة العديد منالانشطة والفعاليات مع هذه المدارس خلال الفترة القادمه والتي سيسهم في تبنيها إدارة الشباب والطلاب في انتقالي المديرية والمساهمة في تذليل الصعوبات التي قد تواجهها بعض خطط الانشطة المدرسية . 

وقدمت إدارة المدارس هذه جزيل الشكر والتقدير للقيادة المحلية بانتقالي المنصورة وعلى وجه الخصوص ادارة الشباب والطلاب والرياضة على الجهود الكبيرة التي يقومون بها في سبيل استقرار وتشجيع والارتقئ بالعملية التعليمية وانشطتها اللاصفية في مدارس المديرية.

شارك في الزيارة الاستاذة وداد عضو القيادة المحلية بانتقالي المنصورة.