#السعودية تخطف فوزا صعباً من براثن #سنغافورة في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكرة القدم

انتقالـﮯ العاصمة /الرياض/متابعات

 


خطف المنتخب السعودى فوزا مثيرا من نظيره السنغافورى بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

سجل سالم الدوسرى نجم الهلال هدف التقدم لصالح المنتخب السعودى في الدقيقة 83 من زمن المباراة ثم أضاف فهد المولد الهدف الثانى قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق، فيما اختتم صالح الشهرى الثلاثية فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، يعزز منتخب السعودية صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثانى، في حين يتواجد منتخب سنغافورة في المركز الرابع وقبل الأخير برصيد 7 نقاط متساويا مع فلسطين.

ومن المقرر أن تقام الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء القادم 15 يونيو، حيث تلتقي السعودية مع أوزبكستان، وفلسطين مع اليمن.

ويتأهل إلى الدور الأخير من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني (بعد ضمان قطر الفوز بصدارة المجموعة الخامسة)، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.