برعاية انتقالي المنصورة .. عمبر والداؤودي يفتتحان معرض صور "عدن تاريخ وحضارة" بالعاصمة عدن.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

افتتحت الدكتوره أماني عمبر، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، بمعية الاستاذ احمد علي الداؤودي، مدير عام المديرية، أمس، معرضاً للصور تحت عنوان "عدن تاريخ وحضارة " تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس بالمنصورة. 

وطافا عمبر والداؤودي باروقة المعرض، حيث اطلعا على مايحويه من صور تاريخية ومعالم تراثية عظيمة تمثل روح وجمال وتاريخ وحضارة عدن المدينة المدنية العريقة. 

كما استمعا من الاستاذ عمر مكرم، مدير الإدارة الثقافية بانتقالي المنصورة، إلى شرحا مفصلا عن المعرض، والذي يعكس جانبا من الزمن الحضاري والراقي لحياة الانسان في عدن والجنوب خلال تلك الحقبة الزمنية الجميلة .

وقد اشادا عمبر والداؤودي، بماشاهداه في المعرض من صور تعكس عبق التاريخ العميق للشعب الجنوبي، مشيدين بالجهود العظيمة التي بُذلت لإبراز مثل هذه الاعمال الجمالية الثقافية التاريخية المميزة.

وشهد المعرض في يومه الأول ــ الذي يقام في مقر جمعية الصم والبكم بمجمع خديجة التربوي التعليمي على مدار 5 أيام ــ حضورا لافتاَ من قبل الشخصيات الثقافية والفنية والإعلامية وكذا المهتمين بالشأن الثقافي والتراث الجنوبي.

شارك في افتتاح المعرض الاستاذة نادرة عبدالقدوس 
والاستاذة عيشة عبدالعزيز عضوات الجمعية الوطنية للمجلس والشيخ علي الصلاحي رئيس مجلس الٱباء بمدارس المنصورة ، والاستاذ عيدروس عبدالله، رئيس اللجان المجتمعية بالمديريةوعدد من أعضاء الهيئة التنفيدية وجمعا من المهتمين .