الحالمي يترأس الاجتماع الأول لفريق الحوار الجنوبي الخارجي

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص


ترأس الأستاذ مراد الحالمي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس فريق الحوار الجنوبي الخارجي اليوم الإثنين، الاجتماع الأول للفريق، بحضور نائب رئيس الفريق الأستاذ أحمد عمر بن فريد وجميع أعضاء الفريق.

وفي الاجتماع، الذي أتى بعد العديد من القرارات التي أصدرها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والتي كان أهمها تشكيل فريق الحوار الجنوبي الخارجي وتسمية رئيس ونائب وأعضاء له، نقل الحالمي تحيات الرئيس الزُبيدي، إلى جميع أعضاء الفريق، وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في المهمة الكبيرة الموكلة إليهم.

وتحدث الحالمي حول أهمية الحوار الجنوبي، والأعمال المناطة بالفريق ككل خلال المرحلة المقبلة، موضحا مختلف المهام والبرامج الأولية للعمل والتواصل مع جميع الجنوبيين.

 وخلال الاجتماع، استمع الحالمي للمقترحات المقدمة من نائب رئيس الفريق الأستاذ أحمد عمر بن فريد وتعليقات جميع الأعضاء، حول برنامج وآلية العمل.

واتفق المجتمعون على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والاستفادة من التجارب السابقة تحت شعار "لابد وأن ننجح"، مقدرين الثقة التي أولاهم إياها الرئيس الزُبيدي، وحجم المهام المناطة بهم في المرحلة المقبلة .