رئيس تنفيذية انتقالي لحج يبحث سبل تفعيل عمل اللجان المجتمعية في الحوطة

انتقالـﮯ العاصمة/ لحج/خاص

 


التقى المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بمكتبة ،اليوم الخميس، عدداً من الشخصيات الاجتماعية والأعيان بمديرية الحوطة.

وتم خلال اللقاء الذي حضره رئيس القيادة المحلية بمديرية الحوطة أحمد علي الرجاعي مناقشة سبل التنسيق المشترك بين انتقالي لحج والشخصيات الاجتماعية والوجهاء لمعالجة الكثير من القضايا التي تعاني منها المديرية وفي مقدمتها قضية توافد النازحين والمعونات التي تقدمها بعض المنظمات للمواطنين .

وأكد المحامي رمزي الشعيبي خلال اللقاء على أهمية التنسيق لتنظيم العمل والتنسيق والبحث في إمكانية تفعيل عمل اللجان المجتمعية في المديرية.

وأشاد الشعيبي بالخطوة التي أقدم عليها الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس من خلال تدشين عمل اللجان المجتمعية في كافة مديريات العاصمة عدن، معتبرا إياها خطوة في الاتجاه الصحيح.

 واستمع المحامي رمزي الشعيبي من الحاضرين إلى ملاحظاتهم وما قاموا بها من أعمال لخدمة المجتمع في المديرية والمحافظة بشكل عام وفي مقدمتها قيامهم بإعداد كشوفات بأسماء النازحين الذين قدموا إلى المديرية من المحافظات اليمنية التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي .

وأكد الحاضرون دعمهم ومساندتهم لجهود القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الرامية لانتشال الأوضاع والتخفيف من معاناة المواطنين واستقرار الأوضاع .