بمشاركة قيادات الانتقالي .. لملس والجعدي يؤديان صلاة العيد مع جموع المواطنين في العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

أدى محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والاستاذ فضل الجعدي، نائب الأمين العام، مع جموع المصلين اليوم الثلاثاء شعائر صلاة العيد في مصلى العيد بملعب نادي شمسان الرياضي في مديرية المعلا.

 وعقب الصلاة استمع جموع المصلين إلى خطبة العيد بمشاركة المهندس نزار هيثم، عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن، واللواء مطهر علي ناجي مدير عام شرطة عدن، والعميد ناصر السعدي، عضو هيئة الرئاسة. 

حيث تطرق الخطيب إلى أهمية المناسبة وفضل هذا الايام المباركة وروحانيتها، وأهمية التسامح بين أفراد الأمه الواحدة ، داعيا إلى التالف والمحبة والتعاون لما فيه مصلحة المجتمع، والحفاظ على الأمن والمصالح العامة.

بعد ذلك تبادل محافظ العاصمة عدن التهاني والتبريكات مع جموع المواطنين ، متمنيًا من الله أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع.

بعد ذلك قام المحافظ لملس والجعدي برفقة القيادات المحلية والأمنية والعسكرية، بجولة في عدد من الحدائق والمتنفسات العامة ،واطلع على جاهزيتها لاستقبال المواطنين من أبناء عدن وزوارها خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

شارك في ذلك الاستاذ عبدالروؤف السقاف وكيل العاصمة لشوؤن الشباب ومدير عام المعلا عبدالرحيم الجاوي ومدير عام صيرة د. محمود نجيب وعدد من مسؤولي وشخصيات وجمع غفير من المواطنين .