إغاثة #انتقالي_خورمكسر تبحث مع الدكتور الدوبحي، سبل تنفيذ خطة مواجهة #كورونا بالمديرية

جانب من الاجتماع

انتقالي العاصمة/ عدن/ خاص

 

عقدت لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بخورمكسر عصر امس اجتماعا طارئا برئاسة العميد فيصل الجعري، رئيس اللجنة بالقيادة .

وفي الاجتماع الذي شارك فيه خبير امراض الأوبئة أ. د. صالح الدوبحي ،رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية جرى مناقشة خطة تنفيذ الاجراءات المتعلقة بمجابهة خطر فيروس كورونا وسبل الوقاية منه على مستوى المديرية.

وقدم الدكتور الدوبحي خلال الاجتماع بعض الملاحظات والمقترحات الهامة عن طريقة مجابهة هذا الفيروس ومنها الاهتمام بالنظافة العامة والشخصية وتجنب التنقل بين الاماكن المشتبة تواجد الفيروس فيها والابتعاد عن الاختلاط في المدن المزدحمة بالاضافة الى بعض الارشادات الوقائيه الهامة .

واكد الدكتور استعداد اللجان المجتمعية للمشاركة والمساعدة في تنفيذ الخطة المعدة لمواجهة هذا الفيروس وفقا للامكانيات المتاحة. 

كما تم خلال الاجتماع تكليف الاستاذ ثابت عبيد، منسق الشؤون الاغاثية بالقيادة المحلية للمجلس في المديرية بمتابعة اللجنة المشتركة المختصة باجراءات مواجهة كورونا واختيار عدد من الشباب والشابات المتطوعين الذين سيتم الحاقهم بدورة خاصة بذلك وتوفير الامكانيات اللازمة لتنفيذ هذه الخطة.