برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي .. همزة وصال تختتم دورة تدريبية في "الاسعافات الأولية وأسس التمريض"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

اختتمت مؤسسة "همزة وصال" التنموية، صباح اليوم الثلاثاء ، دورة تدريبية في مجال الأسعافات الأولية وأسس التمريض، والتي استمرت عشرة أيام كانت بدعم من الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي في منطقة البساتين بدار سعد وبتنسيق وإشراف من إدارة الشؤون الاجتماعية بالقياداة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال حفل الختام الذي حضره كل من مازن البغدادي رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية بالعاصمة عدن والاخ حسين علي عبادي رئيس انتقالي دار سعد حسين والذان وجها كلمات شكر ومباركة للجهود التي بذلت من قبل منفذي هذه الدورة مؤسسة همزة وصال مؤكدين أن المجلس الانتقالي يدعم مثل هذه الأعمال والأنشطة لتنمية المجتمع وازدهاره كما أن المجلس حريص في تأهيل الشباب خاصة في القطاعات الصحية، منوهينً ان الأمل يقع على عاتقهم في خدمة المجتمع خلال المراحل المقبلة.

وقد استهدفت الدورة 20 مشاركا من مختلف مناطق مديرية دار سعد، لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم في دور الأسعافات الأولية والتمريض.

وختمت الدورة بتوزيع الشهائد على المستفيدين من الدورة ومدربهم الاستاذ احمد خلق 

ووجهت رئيسة همزة وصال الدكتورة دعاء أنور عظيم شكرها وامتنانها للمجلس الانتقالي الجنوبي، على استجابتهم في تبني هذه الدورة، والتي أسهمت في تطوير قدرات الشباب وزيادة وعيهم في مجال الأسعافات الأولية باعتبارهم النواة الأساسية لخدمة المجتمع.

حضر الدورة وجدان علوي رئيس الشوؤن الاجتماعية بانتقالي دار سعد ، والأستاذ زيد الشامي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في مديرية دار سعد والاستاذ سيف القطوي عضو اللجان المجتمعية بدار سعد.