تنفيذية منسقية المجلس الانتقالي في جامعة عدن تعقد اجتماعها الدوري الاعتيادي.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة عدن، صباح اليوم، اجتماعها الدوري لشهر "يوليو" في مقر المنسقية بالعاصمة عدن برئاسة د. يحيى الشعيبي .

واُستهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الهجوم الصاروخي الغادر الذي استهدف قاعدة العند بمحافظة لحج .

ووقف المجتمعون امام ابرز الانشطة والبرامج التي نفذتها منسيقيات الكليات خلال شهر يوليو وكذا النشاط العام للهيئة التنفيذية للمنسقية وعملية استكمال وترتيب وتجهيز مقر المنسقية .

كما ناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بعمل المنسقية وسبل التعاون والتنسيق مع عمادات الكليات ورئاسة الجامعة بهدف تعزيز العمل الأكاديمي والإداري والنهوض بهما، مشددين خلال الاجتماع على ضرورة بذل المزيد من الجهد وتكثيف العمل في كل ما من شأنه خدمة العملية التعليمية والاكاديمية .

وفي ختام الاجتماع عبرت تنفيذية المنسقية عن ادانتها للهجوم الصاروخي الإرهابي الذي تعرضت له قاعدة العند بمحافظة لحج، مناشدين القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية بضرورة ايجاد الحلول الكفيلة بردع مثل هذه الافعال العدوانية وحماية الجنوب من تربص الأعداء وأعمالهم الإرهابية، مطالبين قيادة التحالف العربي بتزويد القوات الجنوبية بوسائل الحماية اللازمة للدفاع عن النفس والتصدي لمثل هذه الهجمات التي يتعرض لها الجنوب باستمرار .