فيما خطف #لبنان نقطة ثمينة من #الإمارات .. المنتخب السعودي يدك شباك فيتنام في التصفيات المؤهلة #مونديال_2022

انتقالـﮯ العاصمة /رياضة / متابعات


تمكن المنتخب اللبناني من خطف تعادلا سالبيا بطعم الفوز من مضيفه المنتخب الإماراتي، لكرة القدم ، مساء اليوم، على ستاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022. 

إلى ذلك حقق المنتخب السعودي الأول، فوزًا ساحقا على نظيره الفيتنامي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الأولى من نفس التصفيات

وأحرز نجوين جوانج هاي، هدف فيتنام في الدقيقة الثالثة، بعد استغلال خطأ فادحًا من المدافع عبد الإله العمري في إبعاد الكرة، التي ارتدت إلى هاي الذي سدد كرة صاروخية، استقرت على يسار الحارس محمد العويس.

ورد سالم الدوسري بهدف التعادل للسعودية من ركلة جزاء في الدقيقة 55، ثم أضاف ياسر الشهراني الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد استغلال كرة عرضية من سلطان الغنام، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليمنى، ووقع صالح الشهري على الهدف الثالث من ركلة جزاء ثانية، بطريقة "بانينكا" في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ويحتل المنتخب السعودي وصافة المجموعة الثانية من تصفيات المونديال، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن أستراليا "المتصدر"، فيما تجمد رصيد فيتنام بلا نقاط.