رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان يطلع على اوضاع مستشفى الصداقة العام بعمر المختار.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

تفقد العميد رياض درويش، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، صباح اليوم، مستشفى الصداقة العام بحي عمر المختار.

وخلال الزيارة التقى درويش، بالمديرة د. كفاية الجازعي، حيث تعرف منها على الوضع العام للمستشفى، وسير العمل في الاقسام الصحية و والعلاجية والوقائية الاخرى التي تم استحداثها موخرا، مثنياً على الجهود العظيمة التي تبذلها الإدارة والطاقم الطبي والتمريضي والإدارية في إستمرارية عمل المستشفى وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في مختلف التخصصات . 

كما اطلع درويش، على أبرز الصعوبات التي تواجه عمل الإدارة، ومدى التزام الجهات المختصة وبعض المنظمات الداعمة بالوعود والتعهدات التي قطعتها لدعم المستشفى .

واشار درويش ، إلى ان الانتقالي الجنوبي يولي المرافق الصحية والطبية اهتماما خاصا، مؤكدا ان قيادة المجلس لن تتوانى في تقديم الدعم والمساعدة للمستشفى، وفقا للامكانيات المتاحة.

من جانبها قدمت الدكتورة الجازعي، شكرها وتقديرها لقيادة المجلس الانتقالي على متابعته وزياراته المستمرة للمستشفى والاطلاع عن قرب على الهموم والاشكاليات التي تعانيها الإدارة والمساهمة في تقديم الحلول والمعالجات التي تمكن المستشفى من تحسين الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمواطنين .

رافقه خلال الزيارة، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المديرية، عبدالفتاح عبادي.