نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالعاصمة عدن تسلم كشوفات الرعاية الصحية لإدارة مستشفى البريهي

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

سلمت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في العاصمة عدن، صباح اليوم، نسخة من الكشوفات الأولية الخاصة بالرعاية الصحية والتي تحتوي على اسماء المعلمين والتربويين، إلى إدارة مستشفى البريهي .

 
جاء ذلك خلال لقاء جمع الاستاذ ياسر فرحان رئيس النقابة والأستاذة هناء بازغيفان، مسؤولة العلاقات العامة في النقابة، بإدارة مستشفى البريهي ممثلة بالدكتور نجيب البريهي والدكتور نابليون البريهي، والذي ياتي ضمن جهود الهادفة لاستكمال مشروع الرعاية الصحية الذي تنفذه نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في العاصمة عدن بالشراكة مع مستشفى البريهي ومستشفى برج الاطباء .

وخلال اللقاء اثنت إدارة المستشفى على جهود وعمل قيادة النقابة الكبير، مبدية ترحيبها بمشروع التعاون والتنسيق مع النقابة والذي من شأنه ان يسهم في تخفيف معاناة والاَم المعلم و أفراد أسرته، مشيرة أن كل ماتقدمه للمعلم يعتبر شئ لا يذكر أمام مايقوم به من جهود جبارة لبناء اجيال متسلحة بالعلم والمعرفة .

كما تم التاكيد خلال اللقاء على ضرورة الاهتمام بالمعلم وتحسين وضعه المعيشي، لكي يتمكن من اداء رسالته العلمية والتربوية على الوجه الاكمل .

من جانبه، اوضح الدكتور محمد عبدالعزيز المدير الطبي لمستشفى البريهي، ان دعم المعلم وأفراد أسرته، لن يقتصر على الخصومات المقدمة من مستشفى البريهي فقط، بل إنه سيمتد في المرحلة القادمة بإذن الله إلى توفير خصومات في قيمة العلاجات (الأدوية) التي قد يحتاجها المعلم أو أفراد أسرته ، اضافة إلى إعداد خطة عمل مع النقابة لإنزال فرق طبية متخصصة للمدارس والمرافق التربوية وإجراء الفحوصات وتوزيع الأدوية إن اقتضت الحاجة .

وقدمت قيادة نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في العاصمة عدن، عظيم الشكر والتقدير لإدارة مستشفى البريهي وكل الكادر الطبي والتمريضي والإداري بالمستشفى، على جهود التعاون والترحيب الذي وجدوه خلال الزيارة.

هذا وكانت قيادة النقابة قد التقت ايضا خلال الزيارة بالدكتور نبيل راوح المدير التنفيذي للمستشفى، والدكتور أحمد هزاع والدكتور محمد عبدالعزيز وعدد من أطباء وكوادر المستشفى. 


عن 
الدائرة الإعلامية والثقافية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين العاصمة عدن