برعاية المجلس الانتقالي .. فوز فريقي مديريتي الشيخ عثمان والمعلا في ثاني ايام البطولة المدرسية لفرق مديريات العاصمة عدن "الثانوية" لكرة القدم.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

ضمن البطولة المدرسية لثانويات مديريات العاصمة عدن، والتي تنظمها ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم، وبرعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة ، فاز فريقي مديريتي الشيخ عثمان والمعلا على مديريتي المنصورة وخورمكسر .

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب نادي وحدة عدن في ثاني ايام البطولة والتي حضرها علي الناخبي مدير ادارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن،  فاز فريق مديرية الشيخ عثمان على فريق مديرية المنصورة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد. 

وعلى ملعب باوزير بالمعلا وفي اطار البطولة التي تشرف عليها ادارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي العاصمة، تمكن فريق مديرية المعلا من الفوز على فريق مديرية خورمكسر بهدفين دون مقابل .

هذا وتقام يوم الاحد المقبل مباراتان في اطار البطولة، حيث تقام على ملعب نادي وحدة عدن مبارات فريقي مديريتي الشيخ عثمان ودارسعد ، كما تقام المباراة الاخرى بين فريقي مديريتي التواهي وخورمكسر والتي ستقام على ملعب باوزير بالمعلا.