في بيان هاﻣ .. انتقالي العاصمة عدن يعلن تأييده للقرارات الصادرة عن إجتماع الهيئات القيادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي.

انتقالي العاصمة /عدن/خاص

 

 

في بيان هام ، أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن قبل قليل ، تأييدها الكامل والمطلق للقرارات الصادرة عن الاجتماع الاستثنائي لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي المنعقد صباح يومنا هذا السبت الموافق 14 مارس 2020م برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية والخاص 
بالتطورات العسكرية على جبهات القتال المشتعلة ضد مليشيا الحوثي في كرش وثرة، والساحل الغربي، والوضع الحالي في جبهات الضالع على وجه الخصوص ودعم صمود ابطال في جبهات القتال والذين يسطّرون أروع الملاحم القتالية في الذود عن حياض الوطن الجنوبي الكبير .

كما أكدت قيادة انتقالي العاصمة عدن على استعدادها الكامل لتنفيذ كل الاوامر والتعليمات الصادرة عن هذا الاجتماع مؤكدة ان كامل قيادتها وكوادرها وقواعدها الميدانية المختلفة على اهبة الاستعداد لذلك في اي مكاناً وزمان.   


وعبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، في ختام بيانها ، عن ثقتها الكاملة في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي ، رئيس المجلس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وكل اعضاء هيئة رئاسة المجلس، مجددين دعمهم القوي لكل القرارات الحكيمة التي تصدر عن هذا القيادة للسير نحو تحقيق الاهداف الوطنية السامية التي ينشدها شعبنا الجنوبي العظيم وتحقيق اهدافه باستعادة دولته الجنوبية الحرة المستقلة على كاملة ارضه.