برعاية إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن .. غداً إنطلاق البطولة المدرسية للكرة الطائرة .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /وعد امان

 

تنطلق صباح غداً الأربعاء البطولة المدرسية للكرة الطائرة لمدارس التعليم الأساسي لمديريات العاصمة عدن، وهي البطولة التي يقيمها قسم النشاط الرياضي بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن في إطار خطة النشاط الرياضي لمكتب التربية للعام الدراسي 2021-2022، وتقام البطولة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وباشراف إدارة الشباب والطلاب في إنتقالي العاصمة عدن. 


وتلعب البطولة بنظام المجموعات حيث قسمت منتخبات مديريات المحافظة إلى مجموعتين كل مجموعة تضم اربع منتخبات، الأولى ضمت كل من مديرية صيرة والمعلا وخور مكسر و التواهي بحيث تلعب مبارياتها على ملعب مدرسة الغرباني بمديرية صيرة، في حين ضمت المجموعة الثانية مديرية الشيخ عثمان ودار سعد و المنصورة والبريقة وتلعب مبارياتها على صالة نادي المنصورة.


وتفتتح البطولة يوم الأربعاء القادم بلقاءين، الأول يجمع مديرية صيرة بمنتخب مديرية خورمكسر لحساب المجموعة الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحاً، في ما يواجه منتخب مديرية الشيخ عثمان نظيره المنصورة لحساب المجموعة الثانية بنفس التوقيت.


هذا وتقام بطولة الكرة الطائرة المدرسية لمنتخبات المديريات لطلاب التعليم الأساسي و الثانوي خلال الفترة من 26 وحتى 9 فبراير 2022م.