منتخب المعلا يثأر من صيرة «ثانوي» والشيخ عثمان يطيح بدارسعد «اساسي» في بطولة الكرة الطائرة للمدارس برعاية انتقالي العاصمة عدن.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/وعد امان /خاص

 

في إطار اهتمامات المجلس الانتقالي الجنوبي بالرياضة المدرسية انطلقت الأسبوع الماضي بطولة الكرة الطائرة لمنتخبات مدارس مديريات العاصمة عدن.

وتقام البطولة لطلاب التعليم الأساسي وكدا طلاب الثانويات على حد سوا، وتقام بتنظيم قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن وتحت إشراف دائرة الشباب والطلاب في إنتقالي العاصمة عدن. 

هذا وقد قامت اللجنة المنظمة بتقسيم البطولة إلى مجموعتين للتعليم الأساسي والثانوي، وتقام منافساتها على صالة احمد الحيدري التابعة لنادي شباب المنصورة و ساحة مدرسة الغرباني بمديرية صيرة. 

وقد أقيمت 10 مواجهات منذ إنطلاقة البطولة التي شهدت تنافس قوي ومثير في دور المجموعات وسط حضور عدد القيادات الرياضية والتربوية بالعاصمة عدن. 

اخر المواجهات أقيمت صباح اليوم الأربعاء التقى منتخب مديرية صيرة بنظيره منتخب مديرية المعلا ضمن منافسات طلاب التعليم الأساسي وتمكن منتخب صيرة من الفوز بنتيجة شوطين مقابل لا شيء، بالمقابل استطاع منتخب مديرية المعلا من الفوز على منتخب صيرة ضمن منافسات طلاب التعليم الثانوي بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد. 

إلى جانب أقيمت على ملعب صالة أحمد الحيدري بنادي شباب المنصورة في مديرية المنصورة مباريات طلاب التعليم الأساسي، وفيها فاز فريق منتخب مديرية الشيخ عثمان على منتخب مديرية دارسعد شوطين مقابل لاشيء لعدم حضور فريق دارسعد، 

كما فاز فريق منتخب مديرية دار سعد على منتخب مديرية الشيخ عثمان بنتيجة شوطين مقابل شوط ضمن منافسات طلاب التعليم الثانوي.