فريق العرشي يخطف بطاقة التأهل الأولى لنصف نهائي دوري شهداء منصة الصمود لڪرة القدم بالضالع..

انتقالي العاصمة/رياضة /خاص

 


تأهل فريق العرشي عن رسميا إلى الدور نصف النهائي لدوري شهداء منصة الصمود لكرة القدم بمحافظة الضالع بعد أن حقق الفوز الثاني تواليا في مجموعته الأولى على حساب شقيقه الإسكان وبهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر امس الإثنين لحساب منافسات الجولة الثالثة.

ودخل فريق العرشي المواجهة وفي رصيده ثلاث نقاط من فوز على الضبيات مع قرار إعادة مباراته مع القزعة، فيما كان رصيد الإسكان نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

فبعد شوط مميز للاسكان لم يسفر عن نتيجة ، سيطرة نجوم العرشي على ما تبقى من تفاصيل المباراة بفعل التحركات المثالية للثنائي المميز عبدالله حمزة وأكرم مأمون وبالذات الأخير الذي عزف سمفونية رائعة في منتصف الميدان وهو يتخطى بمهاراة كبيرة دفاعات الإسكان قبل أن يمرر لزميله بن حمزه الذي أطلق تصويبة قوية فشل الحارس في التعامل معها لتجد رأس المهاجم عبدالله العودي الذي أكملها في الشباك محرزا أول أهداف اللقاء.

وتمكن فريق العرشي من احراز هدف التعزيز الثاني عن طريق الهداف عبدالله العودي والذي تصدر به هدافي الدوري بأربعة أهداف حتى اللحظة.

ولم تاتي دقائق المباراة الاخيرة بجديد حيث اعلن الحكم صافرة النهاية بإعلان تأهل العرشي بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط معادلا رصيد فريق القزعة ليضمن الفريقين تأهلهما عن المجموعة الأولى دون انتظار نتيجة اللقاء المعاد بينهما.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم محمد منصور عبدالرزاق وساعده على الخطوط علي محمود مانع وأركان علي شايف.