انتقالي التواهي يطلع على اوضاع نادي الروضة الرياضي بالمديرية.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 


عقد صباح اليوم الاربعاء، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي اجتماع مشترك بين انتقالي المديرية وإدارة نادي الروضة الرياضي الثقافي.

وناقش اللقاء الذي شارك فيه ياسر فرحان مدير الإدارة الجماهيرية عن انتقالي مديرية التواهي والكابتن جمال محمد عمر رئيس نادي الروضة، دور النادي اتجاه شباب منطقة القلوعة والأنشطة الرياضية التي يشارك فيها النادي 

وأكد فرحان حرص انتقالي التواهي برئاسة أحمد عبدي على بذل الجهود الدليل كل الصعاب والتحديات وتسخير كل الإمكانيات المتاحة التي تساعد إدارة نادي الروضة على القيام بمهامه من خلال احتواء شباب المنطقة في العديد من الأنشطة التي يشارك فيها النادي .

من جانبه قدم الكابتن جمال شكره وتقديره لرئيس القيادة المحلية في التواهي الاستاذ احمدي عبدي، مثمنا علاقة التعاون والتنسيق مع عموم قيادة المجلس لما من شانه خدمة الرياضة والرياضيين في المديرية والعاصمة عدن والجنوب عامة.

واستعرض جمال عددا من البطولات التي شارك فيها النادي رغم شحة الإمكانيات وتجاهل الجهات الرسمي المعنية بدعم النادي ، مشيرا إلى أهمية تعشيب ملعب النادي الذي تم تجاهله رغم أنه كان ضمن خطة تعشيب ملاعب أندية العاصمة عدن ابان خليجي 20.

حضر اللقاء الخضر حسين محمد مسؤول النشاط بالنادي وهناء محمد نائب مدير الإدارة الجماهيرية وعدد من أعضاء انتقالي المديرية .