الداؤودي والحريبي يفتتحان مشروع تركيب مظلة وتوريد ألعاب لروضة معين بالمنصورة

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

إفتتح الاستاذ أحمد علي الداؤودي عام المنصورة، بمعية الاستاذ وضاح الحريبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقبادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية، مشروع تركيب مظلة حديدية مع توريد ألعاب أطفال لروضة معين، والبالغ تكلفته "50" مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي احتفالية افتتاح المشروع الذي شارك فيه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، وبحضور رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومديرة إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، هناء باسنيد، أقامت إدارة روضة معين، حفلاً تضمن عدد من الفقرات الفنية والرقصات الإستعراضية قدمتها براعم الروضة، نالت استحسان واعجاب الحاضرين جميعاً.


وفي ختام الحفل، كرمت إدارة روضة معين، مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، تقديراً وعرفاناً لجهوده ودعمه في رسم البهجة على أطفال الروضة.

كما كرمت إدارة الروضة، رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة الاستاذ وضاح الحريبي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي السويري، ومديرة إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، هناء باسنيد، وعدد من الكوادر التربوية والعاملين بالروضة بالشهادات التقديرية.

شارك في افتتاح المشروع ، عدد من قيادات واعضاء المجلس الامتقالي والسلطة المحلية بالمديرية،، ومجلس الآباء بمدارس المنصورة، إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، وكوادر من التربوية في المنصورة.

من محمد القادري